الزيارات

وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنيّة “العبودي” يلتقي وفد جمعية الحكمة بحضرموت

ألتقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، بأمين عام جمعية الحكمة الخيرية بحضرموت الأستاذ نجيب أحمد مخرجّ ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018م.

حيث تم خلال اللقاء استعراض الخدمات التي ستقدمها الجمعية للمحافظة من خلال رفع وتقييم الإحتياجات المطلوبة من السلطة المحلية وتقديمها للمعنيين للجمعية.

وتم شرح الخدمات التي قدمتها الجمعية في إطار جهودها لمساعدة المنكوبين من جراء العاصفة المدارية “لبان” التي ضربت اجزاء واسعة من المحافظة حيث تضمن نشاط الجمعية ليوم أمس بالتنسيق مع اللجنة المشتركة للإغاثة بالمحافظة استهداف متضرري أهالي مديرية قشن ب(479) سلة غذائية بالتنسيق مع الجمعية الكويتية للإغاثة بحضور أمين عام المديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار.

وتواصلا لحملتها الإغاثية وزعت الجمعية عصر هذا اليوم (100) سلة غذائية لمناطق أخرى في مديرية قشن بتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت .

من جانبه عبر الوكيل الفني عن شكره للجهود التي تقوم بها الجمعية ووعدهم بتقديم كافة التسهيلات بناءً على توجيهات الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة وتذليل الصعوبات التي سترافق نشاطهم لاحقاً بالمحافظة .

حضر اللقاء الأستاذ هاني راشد باعوضان مدير إدارة البرامج والمشاريع في الجمعية والأستاذ عمر سالمين سويد مختص التنمية الاجتماعية بالجمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى