الإغاثة

جمعية الحكمة بحضرموت تنفذ مشروع إغاثة مرضى الفشل الكلوي بمحافظة شبوة

بتمويل من الأمانة العامة بدولة الكويت واشراف بيت الزكاة الكويتي

ضمن جهودها الإغاثية لتحقيق الاستجابة الإنسانية، وبحضور السلطة المحلية بالمحافظة نفذت جمعية الحكمة بحضرموت صباح اليوم الخميس 22 من شهر نوفمبر من العام الجاري 2018م مشروع إغاثة مرضى الفشل الكلوي بمحافظة شبوة تخفيفا لمعاناتهم الإنسانية.

جاءت هذه الإغاثة الصحية استجابة للنداء الإنساني الذي وجهتها مراكز غسيل الكلى بالمحافظة لتقديم العون والدواء للمرضى المحتاجين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن والمحافظة

وتعتبر هذه المساعدات الصحية الإنسانية ذات أثر إنساني في تخفيف معاناة المرضى، كما صرح بذلك الأستاذ ناصر أمذيب مسلم المدير الفني لمراكز الغسيل بمحافظة شبوة رئيس جمعية غسيل الكلى بعزان.

وقد وجه شكره لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً وللأمانة العامة للأوقاف ولبيت الزكاة الكويتي وللجهة المنفذة للمشروع جمعية الحكمة بحضرموت على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة، التي لم تدخر وسعاً في المسارعة لإغاثة المرضى المحتاجين بمحافظة شبوة.

وفي حفل التدشين شكر الأستاذ منصر ناصر سلطان عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي دولة الكويت على دعمها المستمر للشعب اليمني في جميع المجالات الصحية والتعليمية والغذائية وأن هذا ليس بغريب على الكويت اميراً وحكومةً وشعباً مجدداً شكره لجمعية الحكمة بحضرموت على دعمها وإقامتها للكثير من المشاريع التنموية في محافظة شبوة.

الأستاذ نجيب أحمد مخرج أمين عام جمعية الحكمة بحضرموت أكد أن هذه الإغاثة ما هي إلا امتداداً لحملات سابقة نفذتها وتنفذها دولة الكويت في مساعدة المرضى وتقديم العون الصحي والإنساني للمرضى وقد سارعت جمعية الحكمة بحضرموت وبتمويل سخي من الأمانة العامة للأوقاف وبأشراف من بيت الزكاة الكويتي لمساعدة المرضى المحتاجين والتخفيف من حدة الوضع الإنساني الذي أصابهم في صعوبة توفير الأدوية الباهظة، شاكرا دولة الكويت والأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة الكويتي ومازالت جهود دولة الكويت مستمرة مع شركائها في تلبية احتياجات المتضررين الأساسية.

حضر حفل التدشين الدكتور خالد عامر مدير مركز الغسيل بعزان وقيادة مؤسسة قافلة الخير بشبوة

ومن جانب الجمعية الأستاذ هاني باعوضان مدير إدارة البرامج والمشاريع والأستاذ عوض باعرام مختص التنمية الصحية والإنشائية والأستاذ ماهر بن عمرو مختص تقنية المعلومات وثلة من وجهاء وأهالي المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى