أخبار الجمعية

محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية يمنح جمعية الحكمة بحضرموت شهادة شكر وتقدير

في أجواء احتفالية، منحت السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت مساء يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2019م جمعية_الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت “شهادة شكر وتقدير” تقديراً وعرفاناً لدورها الريادي واسهاماتها في العمل الإنساني والتنموي، إضافة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بحضرموت.

وفي الحفل الذي اقامته السلطة المحلية بالتنسيق مع مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمدينة المكلا وحضره وكلاء المحافظة والمسؤولون في المكاتب التنفيذية وقيادات منظمات المجتمع المدني، أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالجهود المبذولة من قبل المؤسسات والمنظمات المدنية في مجال العمل الخيري والانساني والاجتماعي في مختلف المراحل والظروف. مشيراً الى أن التكريم يمثل اعترافاً بالأدوار الكبيرة التي اسهمت بها المؤسسات الإنسانية والخيرية المحلية والخارجية في مساندة جهود السلطة المحلية في المجال الخدمي وخاصة في قطاعي التعليم والصحة والأعمال الاغاثية.

الجدير ذكره أن جمعية الحكمة هي أول جمعية يمنية تحوز على #درع_الريادة_الخيلجي في العمل الخيري والتنموي من مجلس التعاون الخليجي، كذلك تحصلت على درع الريادة من قبل قيادة السلطة المحلية بحضرموت واليوم تواصل الحصول على شهادة تقديرية من السلطة المحلية بحضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى