هل ترغب في دعم مشروع مُعيّن.. يمكنك التواصل معنا

تبرّع الآن
التنمية الصحية

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت تسلم شحنة أدوية لمركزي غسيل الكلى في عتق وعزان بشبوة

قدمت جمعية الحكمة الحكمة اليمانية الخيرية بمحافظة #حضرموت شحنة من الأدوية الخاصة بمرضى الفشل الكلوي لمركزي غسيل الكلى بعتق وعزان في محافظة شبوة صباح اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2019م بتمويل كريم من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت ضمن حملة سباق الخير وفي إطار الكويت إلى جانبكم.

وخلال عملية التسليم التي حضرها رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت الأستاذ عصام عبدالله باوزير أشاد الأمين العام بالمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عبدربه هشلة ناصر بجمعية الحكمة اليمانية التي ساهمت في وصول هذه الشحنة من أدوية الغسيل الكلوي لمركزي الغسيل بعتق وعزان، منوها بأهمية ذلك في عمل ونشاط المركز وتمكينه من تقديم خدماته لمرضى الفشل الكلوي بشكل جيد ، داعياً الجهات الخيرية إلى الاستمرار في دعم ومساعدة هذه المراكز الطبية حتى تتمكن من القيام بمهامها وواجباتها الإنسانية تجاه المرضى بالصورة المنشودة.

كما عبر مدير عام مديرية #عتق الأستاذ علي عامر عن الشكر والتقدير الكبيرين لدولة الكويت الشقيقة وشعبها العربي الأصيل لدعمهم ومساعدتهم إخوانهم اليمنيين في مختلف المراحل والظروف، معربين عن ثقتهم الكبيرة في استمرار الأشقاء في #الكويت على هذه المواقف الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه بلادنا وشعبنا اليمني.

من جانبه أوضح رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت الأستاذ عصام عبدالله باوزير أن الجمعية و انطلاقاً من رسالتها في تقديم الخدمة الإنسانية لمحتاجيها تسعى لتلبية احتياجات مرضى الفشل الكلوي وخاصة دعمهم بالأدوية المكملة التي يحتاجونها ولا يستطيع أكثرهم شراءها نظرا لأسعارها الباهضة.

حضر عملية التسليم نائب مدير عام #مكتب_الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ احمد باهطير والأستاذ نجيب مخرج الأمين العام لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع حضرموت والأستاذ أحمد عثمان منسق مشاريع جمعية الحكمة بشبوة وعدد من ذوي الاختصاص.

الجدير بالذكر أن الجمعية و ضمن هذا المشروع تقدم حزمةً من الأدوية المكملة في مراكز غسيل الكلى بالمكلا والشحر وعزان وعتق والغيضة بقيمة إجمالية ثلاثون مليون ريال يمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى