التنمية الاجتماعية

تحت شعار: رمضان إسعاد للفقراء ودفع للبلاء جمعية الحكمة بحضرموت تدشن المشاريع الرمضانية لعام 1441هـ

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت المشاريع الرمضانية لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1441هـ في باقة متنوعة من البرامج الخيرية والاجتماعية والدعوية الخاصة بالشهر الفضيل، حيث استفتحت الحكمة مشاريعها الرمضانية بتوزيع أكثر من 1.270 سلة غذائية إفطار صائم للفقراء والمحتاجين خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك والتي تم تنفيذها عبر المؤسسات ذات الشراكة تحت شعار: (رمضان اسعاد للفقراء ودفع للبلاء).

و قال الأمين العام للجمعية الأستاذ/ نجيب أحمد مخرج أن الجمعية تسعى للوصول لأكبر قدر من المستفيدين لتقديم يد العون لهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد وخاصة في الوقت الراهن أثناء مجابهة الوباء العالمي فيروس كورونا، كما أن الجمعية ومن مبدأ الحرص على سلامة المستفيدين أصدرت حزمة من الإجراءات الاحترازية للسلامة اثناء توزيع المعونات.

وأكد مخرج على تنوع البرامج الخيرية والاجتماعية خلال شهر رمضان لهذا العام من خلال توزيع المساعدات العينية والسلات الغذائية الرمضانية وإفطارات البيوت و الوجبات الجاهزة و التمور، وغيرها من البرامج والمشاريع الرمضانية، التي تساهم في رسم البسمة على شفاه الفقراء والمحتاجين والأرامل والأيتام.

كما وتقدم مخرج بالشكر وصادق الدعوات لجميع المساهمين وأهل الخير من المحسنين والمؤسسات الداعمة الذين لا يألون جهداً في دعم الجمعية طيلة السنوات الماضية.

#جمعية_الحكمة_حضرموت
#دليلك_لفعل_الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى