أخبار الجمعية

السلطة المحلية بحضرموت تنمح جمعية الحكمة درع الريادة

وسط ترحيب واسع من أوساط اجتماعية وثقافية وأكاديمية، وفي أجواء احتفالية ، منحت السلطة المحلية بمحافظة #حضرموت صباح يوم الأحد 20 أغسطس 2017م #جمعية_الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت “درع الريادة ” تقديراً وعرفاناً لدورهم الريادي واسهاماتهم في مجال العطاء والعمل الإنساني والاجتماعي والاغاثي، إضافة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بحضرموت

وذلك ضمن تكريم (93) منظمة ومؤسسة اجتماعية وانسانية محلية ودولية من رواد العمل الإنساني والاجتماعي الذين لهم دور في دعم جهود السلطة المحلية خلال الفترة الماضية.

وفي الحفل الذي اقامة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت وحضره وكلاء المحافظة والمسؤولون في المكاتب التنفيذية وقيادات الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني، أشاد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بالجهود المبذولة من قبل المؤسسات والمنظمات المدنية في مجال العمل الخيري والانساني والاجتماعي في مختلف المراحل والظروف. مشيراً الى أن التكريم يمثل اعترافاً بالأدوار الكبيرة التي اسهمت بها المؤسسات الإنسانية والخيرية المحلية والخارجية في مساندة جهود السلطة المحلية في المجال الخدمي وخاصة في قطاعي التعليم والصحة والأعمال الاغاثية.

بدوره نوه المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت فياض باعامر إلى أن حضرموت تعد انموذجاً في العمل الخيري والانساني على مستوى الوطن. مؤكداً اهمية تكاتف الجهود وايجاد آلية مناسبة لضمان تحقيق العدالة في توزيع المساعدات الاغاثية ووصولها إلى مستحقيها.

الجدير ذكره أن جمعية الحكمة هي أول جمعية يمنية تحوز على #درع_الريادة_الخيلجي في العمل الخيري والتنموي من مجلس التعاون الخليجي، واليوم تواصل الحصول على درع الريادة من السلطة المحلية بحضرموت.
وستتوالى الأوسمة على كل المستويات، إلا أن إدخال السرور على الناس، والإسهام في التنمية للبلد، يظل أفضل وأعلى الأوسمة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى